قناة بلاستيك (PE-HD و PP) ميدي أسود - فئة A15 - شبك بولي بروبيلين - مارشال

القناة مصنوعة من مادة بلاستيكية خفيفة الوزن (PE-HD وPP) ولكن مع شبكة من البولي بروبيلين ذات عمر طويل.

  • التطبيق: تراسات + مسارات للمشي وركوب الدراجات
  • فئة التحميل: A15

الأبعاد: 12.1 × 8.4 × 100 سم

تُباع الملحقات بشكل منفصل ويمكن اختيارها في حقل الموديل.

نموذج :
10 عناصر
13.09 €Tax Included
MAR M101140

قناة بلاستيك (PE-HD و PP) ميدي أسود - فئة A15 - شبك بولي بروبيلين - مارشال>

تُباع الملحقات بشكل منفصل ويمكن اختيارها في حقل الموديل.

MIDI: النطاق الأساسي للاستخدام الخاص

  • التطبيق: تراسات + مسارات للمشي وركوب الدراجات
  • فئة التحميل: A15

ملكيات

  • المزاريب مصنوعة من مادة بلاستيكية خفيفة الوزن (PE-HD وPP) ولكن ذات عمر افتراضي طويل
  • القدرة على مقاومة درجات الحرارة المنخفضة والمواد الكيميائية والأملاح والأحماض
  • شبكات في مواد مختلفة

وضع

تصميم الحفريات

ويعتمد عمق الحفر على نوع وحجم القناة المختارة، بالإضافة إلى ارتفاع الطبقة الخرسانية في الأسفل. في هذه المرحلة، من الضروري أيضًا الأخذ في الاعتبار احتمال مرور أنابيب الإخلاء عموديًا و/أو أفقيًا، ووجود صندوق لجمع النفايات. يجب أن يتم بناء الحضيض من أدنى نقطة أو استنزاف.

قاعدة ملموسة

يجب وضع طبقة من الخرسانة على سطح التمديد مع مراعاة أي ميل لتصريف المياه. يجب أن تتمتع الخرسانة التي سيتم استخدامها لقاعدة وأكتاف الحضيض بخصائص تدفق S4 للسماح بملء جميع الفراغات خارج الحضيض. ولهذا السبب، ينبغي استخدام الحصى الذي يبلغ أقصى قطر له 15 ملم. ضع في اعتبارك أن هذه المزاريب ليست ذاتية الدعم، ولكنها تصبح كذلك بعد وضعها بشكل مناسب وصب الخرسانة.

تصنيف أ15 ب125 C250
الحد الأدنى لارتفاع الطبقة الخرسانية H 100 ملم 100 ملم 150 ملم
الحد الأدنى لسماكة الطبقة الخرسانية S 100 ملم 100 ملم 150 ملم
الحد الأدنى من قوة الضغط 25 نيوتن/مم2 30 نيوتن/مم2 30 نيوتن/مم2

طائرة القطع

تركيب الحضيض

قم دائمًا بتركيب المزاريب من نقطة تصريف المياه (أسفل مجرى النهر)، وربط المصرف بالمجاري أو، إن أمكن، بفاصل الزيت لمعالجة المطر الأول. يجب وضع قابس التوصيل على حافة القناة ويجب تثبيت القنوات من أسفل إلى أعلى، وذلك باستخدام الوصلات الموجودة على حواف القنوات. بعد ذلك، يتم قطع قناة المنبع إلى الحجم المطلوب لتحقيق الطول المطلوب. بعد ذلك، قم بترتيب النقوش الضرورية، وقم بتثبيت ملفات تعريف التثبيت على ملف تعريف الحديد الزهر (إذا لزم الأمر) واملأ كتف الميزاب بالخرسانة إلى الحد الأقصى. خلال هذه المرحلة، من المهم للغاية وضع الشبكة أمام حشوة الخرسانة لتجنب الأضرار المحتملة بسبب الضغط الذي تمارسه الخرسانة. قم دائمًا بحماية الشبكات بفيلم لتجنب تنظيفها بعد صب الخرسانة. للحصول على عزل أفضل للماء، من الممكن أيضًا استخدام مادة مانعة للتسرب تعتمد على البيتومين عند توصيل مزراب بمزراب آخر.

الطلاء النهائي

عند تطبيق الطبقة النهائية، تأكد من أن الطبقة النهائية تتراوح بين 3 و5 مم فوق الحافة العلوية للقناة أو السطح العلوي للشبكة. ثم قم بإزالة الفيلم الواقي وإرفاق الشبكات بالحضيض.

Dakota
MAR M101140
10 عناصر

البيانات

كلمة إشارة
اعتبارًا من الربع الأول من عام 2023 ، لم يتم إدراج كلمة إشارة لهذا العنصر عند آخر فحص. يرجى التحقق من آخر تحديث لورقة البيانات الفنية الصادرة عن الشركة المصنعة.
بيانات الأخطار
اعتبارًا من الربع الأول من عام 2023 ، لم يتم إدراج أي بيانات مخاطر لهذا العنصر عند آخر فحص. يرجى التحقق من آخر تحديث لورقة البيانات الفنية الصادرة عن الشركة المصنعة.
الرسم التخطيطي للمخاطر

مراجع محددة