بلاط سيدوم المزروع مسبقًا للسقف الأخضر - ECCOsedum - ECCO

ECCOsedum عبارة عن ألواح للأسطح الخضراء ، جاهزة للاستخدام، وتتكون من 5 طبقات مع ما لا يقل عن 7 أنواع من الأزهار الجميلة مجتمعة في شريط.
يتكون غطاء الأسطح الخضراء بشكل أساسي من النباتات الحية .

يرجى ملاحظة: السعر والكمية بالمتر المربع.

64.68 €Tax Included
ECC 10340

بلاط سيدوم المزروع مسبقًا للسقف الأخضر - ECCOsedum - ECCO

يرجى ملاحظة: السعر والكمية بالمتر المربع.

ECCOsedum عبارة عن ألواح للأسطح الخضراء ، جاهزة للاستخدام، وتتكون من 5 طبقات مع ما لا يقل عن 7 أنواع من الأزهار الجميلة مجتمعة في كاسيت.

في مناطقنا، مثل الدول الاسكندنافية وألمانيا والنمسا، تشهد الأسطح الخضراء نجاحًا متزايدًا. يتكون غطاء الأسطح الخضراء بشكل أساسي من النباتات الحية . إحدى المزايا الرائعة للسقف الأخضر هو أنه يمكن أن يقلل من تصريف مياه الأمطار. وهذا يساعد بالتالي على تجنب الفيضانات. يوفر السقف الأخضر العزل الحراري والصوتي . بالإضافة إلى ذلك، فهي ليست جميلة المظهر فحسب، بل إنها تعطي أيضًا صورة خضراء واضحة.

ECCOsedum عبارة عن ألواح للأسطح الخضراء، جاهزة للاستخدام، وتتكون من 5 طبقات مع ما لا يقل عن 7 أنواع من الأزهار الجميلة مجتمعة في كاسيت.
إن ECCOsedum عبارة عن ألواح سهلة الاستخدام - وتسمى أيضًا أشرطة الكاسيت - والتي يمكن أن يقوم شخص واحد بتثبيتها على غطاء السقف (الحالي). لست بحاجة إلى أن تكون متخصصًا لتثبيت بلاط السقف الأخضر ECCOsedum. تجمع أسطح ECCOsedum الخضراء بين 5 طبقات، لكل منها وظيفتها المحددة وخفيفة الوزن.
ECCOsedum هو منتج بلجيكي، البلاط البلاستيكي مثل نباتات السيدوم "المزروعة مسبقًا"، كل شيء مصنوع في بلجيكا.

فوائد :

  • سهولة التعامل: تركيب السقف الأخضر سهل للغاية ويمكن أن يقوم به شخص واحد.
  • وزن الطبقة لكل متر مربع: بين 30 و 55 كجم/م2. وبالتالي يمكن تركيب نظام ECCOsedum على جميع الأسطح الموجودة تقريبًا.
  • يمكن إجراء التثبيت على مدار العام. في حين أن تكوين النباتات المزروعة في الموقع لا ينبغي أن يتم في الصيف أو الشتاء.
  • تتم إزالة النظام بسهولة إذا لزم الأمر؛ في حالة تسرب المياه أو الأعمال على سبيل المثال.
  • سمك منتظم للركيزة. على عكس السقف الأخضر الضخم الذي يمكن أن يتراوح سمكه من 1 إلى 8 سم، وبالتالي يمكن أن يؤدي إلى نمو الأعشاب الضارة.
  • تضمن نقاط الدعم المسطحة للغاية والمرتبة على جوانب البلاطة توزيعًا أفضل للضغط. هذا ليس هو الحال بالنسبة للأنظمة الأخرى الجاهزة للتثبيت.

الطبقات:

طبقة الغطاء النباتي:

تتمتع العصارة بالقدرة على البقاء على قيد الحياة في طبقة رقيقة من الركيزة (مما يحد من الوزن على السطح) ويمكنها تحمل فترات الجفاف بسهولة أكبر من النباتات الأخرى. يستخدم ECCOsedum ما لا يقل عن 7 أنواع من الأزهار الجميلة ذات الجذور الكاملة والتي تغطي السطح بأكمله بكثافة (وبالتالي، فإن فرصة نمو الأعشاب الضارة هناك ضئيلة). تضمن النباتات البالغة المتجذرة جيدًا في الركيزة تغطية مثالية للسقف الأخضر. ولكي يكون التوزيع موحدا، تزرع جميع الأنواع بكميات متساوية.

طبقة الركيزة:

تؤدي طبقة الركيزة عدة وظائف. فهو يزود النباتات بالماء والمواد المغذية، ويوفر الأكسجين ويسمح للجذور بتثبيت نفسها. للقيام بذلك، تستخدم ECCOsedum ركيزة لحديقة السطح تكون تركيبتها كما يلي: قطع مغسولة من 4 إلى 8 ملم: 40%، حمم من 3 إلى 8 ملم: 35%، جوز الهند: 15%، خث الحديقة: 10%. هذه الطبقة هي الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بالثقافة. لقد تم تكييف سمكها مع متطلبات أنواع الأزهار الجميلة المستخدمة والبيانات المناخية لمنطقتنا المناخية. الخصائص التالية ضرورية:

  • خفة
  • وسط ثقافي متوازن
  • قدرة كبيرة على الاحتفاظ بالمياه
  • جودة متسقة مضمونة

طبقة التصفية:

تمنع هذه الطبقة ترشيح الركيزة. يتم الاحتفاظ بالجزيئات الدقيقة للركيزة بواسطة نسيج بوليستر غير منسوج بوزن 150 جم/م2. تم اختيار وزن اللوحة القماشية بحيث لا تتراكم الجزيئات الموزونة (انظر الصيانة) هناك. القماش الثقيل جدًا يمكن أن يتسبب في موت النباتات.

طبقة الاحتفاظ بالمياه:

يساعد احتياطي المياه هذا النباتات على البقاء خلال فترات الجفاف. كما يحتفظ النصف السفلي من اللوح بمياه الأمطار مؤقتًا. من ناحية أخرى، يمكن أن تسبب المياه الراكدة تعفن الجذور خلال فترة الراحة الخضرية (الشتاء). يقدم ECCOsedum حلاً لهذه المشكلة في شكل حاجز مائي تم إنشاؤه بواسطة الشعيرات الدموية في ركيزة مصنوعة من حبيبات الطين الموسعة قليلاً (الكسور: 4 إلى 8 مم). ولمنع ركود الماء بين تجاويف الركيزة الطينية، تم توفير فتحات تصريف على الوجهين السفلي والعلوي لهذه الطبقة. وبالتالي سوف تتدفق المياه الزائدة من خلال هذه الفتحات. توجد فتحات التصريف على بعد 1 سم من الأسفل، بحيث يمكن أيضًا تجميع المياه غير الشعرية. أظهرت الاختبارات أن نمو الجذور لا يتأثر سلبًا وبالتالي يتوفر احتياطي إضافي للمياه.

طبقة الصرف الصحي:

تسمح هذه الطبقة بتدفق مياه الأمطار الزائدة بسهولة فوق غشاء السقف، دون إعاقة تصريف المياه.

خصائص عامة :

  • ألواح السقف الخضراء كاملة النمو وجاهزة للتركيب.
  • المادة الأساسية للبلاط: البولي بروبلين (PP).
  • ضوء الأشعة فوق البنفسجية: تم تشريب البلاط بمثبت للأشعة فوق البنفسجية.
  • يقاوم المواد الكيميائية.
  • الوزن لكل بلاط: تقريبًا. 8 إلى 12.5 كجم/لوح.
  • الوزن لكل متر مربع: تقريبًا. 30 إلى 55 كجم/م².
  • الأبعاد: 45 سم × 49.5 سم، الارتفاع 8.5 سم (4.4 بلاطة/م²).
Ecco Product
ECC 10340

مراجع محددة